تامل للأب بيشاي اسحق 14 يونيو 2018

صباح . . نتيجه الرؤيه . . ! ! . .
فأجابني الرب أكتب هذه الرؤيا وانقشها علي الألواح حتي تسهل قراءتها
حبقوق 2 / 2

أخوتي . . . يصف سفر حبقوق وجه الأنسان يتألم من الشر الذي يصيب الاخرين فيشتكي إلي الله من هذا الشر ويبتهج حين يحصل علي جواب . . ويرجع ذلك أن الشعب في وقت من الأوقات فقد الرؤيه . . وفي مرات أخري أصاب في السير بحسب الرؤيه . . وحين تأتي الأزمنه الصعبه يعود الناس إلي كتاب حبقوق ليستعيدوا إيمانهم بخلاص الله . أما نتيجه أتباع الرؤيه . . هى : إذا لم تستطع أن تميز ما إذا كنت تخدم بحسب مشيئة الرب ووفق الرؤية الإلهية لحياتك أم لا .. فإن الفيصل فى ذلك هو معيار النمو و التطور .. و المقصود بالنمو هنا .. النمو الكيفى و ليس الكمى .. و إن كان النمو الكمى أحياناً يكون عاملاً هاماً جداً فى التقييم .. والملاحظ في النمو الكيفي هو التغيير في سلوكك وطريقك التي تسالها أنها تكون كامله فيما للرب وأطاعه صوت الكنيسه . .
نتيجه الرؤيه : ـ
أطاعه صوت الرب
الراحه النفسيه
الراحه الجسديه
الحياة بحب
الحياة بقناعه
الحياة بابتسامه
الحياة بتسليم كامل للرب
الحياة المؤبدة في الرب
الحياة بنمو كيفي
الحياة بتقوي وورع
الحياة الصحيحه
أحبائي . . . الرؤيه الكامله في الرب وليس أخر وبدونها نحن نحيا في تيه روحي بدون هدف ولا قصد . . حبقوق 2 / 2 فأجابني الرب أكتب هذه الرؤيا وانقشها علي الألواح حتي تسهل قراءتها . . ندقق في كلمه الرب بصيغه الأمر ــ أكتب الرؤيا ــ بهدف كن محدد أي عليك أن تكون واضح ومحدد ماذا تفعل ؟ . وكيف تنفذ مهمه الرب في حياتك وأنت في ارتياح روحي وجسدي . لكي تصل لنتائج رائعه في الرؤيه أن تكون أنسان مرتب في كل أمور حياتك التي تسلك فيها . . وعليك أن لا تغفل النفقه . . وهل معك ما تستطيع أن تدفعه ؟ هل يمكنك ان تدفعها من وقتك . . وصحتك و و وحياتك التي تحياها .
– أنقشها على الألواح ـ فى صيغة الأمر أيضاً أي لابد أن تنغرس تلك الرؤيا بالروح القدس في نفوسنا بعمق حتى تصبح جزء لا يتجزأ من صميم طبيعتنا .. فتساهم بذلك في إعادة تشكيل شخصياتنا بالطريقة التي نصبح معها أكثر ملائمة لتحقيق الهدف الذي تبتغيه تلك الرؤية
لاحظ أن الآية تقول ” الرؤية ” فى صيغة التعريف – فهى رؤية معروفة سابقاً .. وهى ليست أى رؤيا .. لكنها الرؤيا التى يعلنها الروح القدس .. و هى فقط المقصودة .. لأنها وحدها التى يمكن أن تحقق النتيجة المطلوبة في نهايه الطريق عليك أن تقبل النتيجة .
يارب . . اشكرك لأنك أنت هو أب ورب في كل الأوقات التي نحياها من كل أمور حياتنا التي نحن نحياها . . أطلب منك أن تجعلني اسلك بكمال الرؤيه وليست نصفها . . لكي أحصل علي نتيجه الرؤيه . . إلهي أرجع وأرشد الضالين والبعدين عن الرؤيا التي أنت تثقل كل واحد بها .
صباح . . نتيجه الرؤيه . . ! ! . .

أخوكم الأب /
بشاي إسحاق
راعي السويس
الخميس 14 / 6 / 2018

(Visited 15 time, 1 visit today)