الأنبا باسيليوس يلتقي لجنة صانعي السلام بمحافظة المنيا

١ يونيو ٢٠٢٦
المكتب الإعلامي لإيبارشية المنيا
التقى اليوم، نيافة الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك، لجنة صانعي السلام بمحافظة المنيا، وذلك بمقر المطرانية.
دار اللقاء حول هدف اللجنة وهو نشر السلام، وبنيان الأجيال القادمة على قبول الآخر، ونبذ الفكر المتطرف، كما ألقى راعي الإيبارشيّة كلمة رحب فيها بالحضور الكريم، مؤكدًا لهم أهمية العمل على المزيد من صناعة السلام القائم على المحبة.
وفي ختام اللقاء، قدمت اللجنة إلى نيافة الأنبا باسيليوس درع لجنة صانعي السلام، لمجهوداته، ودعمه المتواصل في نشر السلام والمحبة، بمحافظة المنيا.












