كنيسة العذراء والأم تريزا بعزبة النخل تحتفل بعيد العنصرة وختام المؤتمر المريمي

١ يونيو ٢٠٢٦
تحت رعاية غبطة أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، احتفلت مساء أمس، كنيسة السيدة العذراء والأم تريزا، بعزبة النخل، بعيد العنصرة، وختام المؤتمر المريمي.
بدأ الصلوات بتلاوة أسرار المسبحة الوردية، ثم ترأس الأب يوحنا سعد، راعي الكنيسة صلاة القداس الإلهي، حيث ألقى عظة الذبيحة الإلهية حول “رموز الروح القدس”. واختتم الاحتفال بالتطواف المريمي.












