stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

البابا والكنيسة في العالم

البابا فرنسيس يوافق على مراسيم صادرة عن مجمع دعاوى القديسين

836views

نقلا عن الفاتيكان نيوز

22 فبراير 2020

استقبل قداسة البابا فرنسيس صباح يوم السبت الثاني والعشرين من فبراير – شباط  عميد مجمع دعاوى القديسين الكاردينال أنجلو بيتشو، ووافق الأب الأقدس على مراسيم صادرة عن المجمع تتعلق بـــ:

أعجوبة منسوبة لشفاعة الطوباوي لازارو، المعروف بـ “Devasahayam” علماني شهيد ولد في الثالث والعشرين من أبريل – نيسان عام ١٧١٢ في قرية نتالام في الهند وقتل بسبب إيمانه في أرالفايموزهي في الهند في الرابع عشر من يناير – كانون الثاني  عام ١٧٥٢.

أعجوبة منسوبة لشفاعة الطوباوية ماريا فرانشيسكا ليسوع، مؤسسة راهبات “Suore Terziarie Cappuccine di Loano” ولدت في كارمانيولا في إيطاليا في الرابع عشر من فبراير – شباط عام ١٨٤٤ وتوفيت في مونتيفيديو في الأورغواي في السادس من أغسطس – أب  عام ١۹٠٤.

أعجوبة منسوبة لشفاعة المكرّم خادم الله كارلو أكوتيس علماني ولد في الثالث من مايو – أيار  عام ١۹۹١ في لندن وتوفي في الثاني عشر من أكتوبر – تشرين الأول  عام ٢٠٠٦ في مونزا في إيطاليا.

استشهاد خدام الله روتيليو غرانديه غارسيا كاهن من الرهبانية اليسوعية مع رفيقين له، علمانيَّين، جميعهم قُتلوا في السلفادور بسبب إيمانهم في الثاني عشر من مارس – أذار  عام ١۹٧٧.

الفضائل البطولية لخادم الله إيميليو فنتوريني، كاهن أبرشي، مؤسس راهبات “Serve dell’Addolorata” ولد في كيودجا في إيطاليا في التاسع من يناير – كانون الثاني عام ١٨٤٢ وتوفي فيها في الأول من ديسمبر – كانون الأول  عام ١۹٠٥.

الفضائل البطولية لخادم الله بيرو سكافيتزي، كاهن أبرشي، ولد في غوبيو في إيطاليا في الحادي والثلاثين من مارس – أذار عام ١٨٨٤ وتوفي في روما في التاسع من سبتمبر – أيلول  عام ١۹٦٤.

الفضائل البطولية لخادم الله إيميليو ريكيا كاهن في رهبانيّة “Stimmate di Nostro Signore Gesù Cristo” ولد في فيرونا في إيطاليا في التاسع عشر من فبراير – شباط عام ١٨٨٨ وتوفي فيها في السابع والعشرين من يونيو – حزيران  عام ١۹٦۹.

الفضائل البطولية لخادم الله ماريو هيريات بوليدو، علماني ولد في سانتياغو ديل تشيلي في الثالث والعشرين من يوليو – تموز عام ١۹٣١ وتوفي في ميلواوكي في الولايات المتّحدة في الخامس عشر من يوليو – تموز عام ١۹٦٤.