stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

الكاثوليكية تستقبل “مصر المحبة”

975views

القاهرة 29 سبتمبر 2018

في إطار رحلة مسار العائلة المقدسة في مصر تحت شعار ” مصر المحبَّة”، زارت اللجنة النوعية للمرأة في حزب الوفد كلية العلوم الإنسانية واللاهوتية للأقباط الكاثوليك بالمعادي اليوم السبت الموافق 29/ 9/ 2018، ولقد استقبل الوفد الأب بيشوي رسمي، عميد الكلية، ومجلس آباء الكلية.
ولقد أعرب الأب بيشوي رسمي عن سعادته بهذه الزيارة وبهذه المسيرة، ولقد تحدث عن الكلية الإكليريكية وتاريخ إنشائها، وماذا يعني بدراسة اللاهوت، ومدة الدراسة في الإكليريكية والتي هي ثمان سنوات، كما تكلم عن الجوانب المختلفة التي تركز عليها الإكليريكية في سنوات التكوين والتي تتوزع بين سنوات الفلسفة وسنوات اللاهوت. وأوضح سيادته أن الكلية تضم طلاب من جميع أنحاء الجمهورية، ومن خارجها أيضًا.
ومن جانبه قال اللواء سفير نور مساعد رئيس حزب الوفد ان هذه الزيارة تأتي في إطار مبادرة ” مصر المحبة”، مشيرًا الي ان حزب الوفد يحرص على الاحتفال بمسار العائلة المقدسة الي مصر وهذا ليس بغريب علي بيت الأمة بيت الوطنية المصرية.
من جانبها قالت الدكتورة منال العبسي، رئيس اللجنة النوعية للمرأة في حزب الوفد، عن سعادتها لهذه الزيارة، وإن هذه الزّيارة تُعد الأولى للكلية ولن تكون الأخيرة لها.