stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

روحية ورعويةسينودس الشباب 2018موضوعات

رسالة آباء السينودس للشباب في نهاية السينودس حول” الشباب، الإيمان وتمييز الدعوة”

2.7kviews

ارسل اباء السينودس المجتمع بالفاتيكان من 3-28 اكتوبر السابق هذه الرسالة جاء فيها:

ايها الشباب بالعالم اجمع، نحن آباء السينودس نريد ان نتحدث معكم ونعلن اليكم كلمات الامل والثقة. في هذه الأيام ، اجتمعنا للاستماع إلى يسوع ، “المسيح الشاب الأزلي” الذي يكشف صوته عن أصواتك الخاصة ، صرخات الابتهاج ، شكاويك … صمتك أيضًا!
نحن نعرف أسئلتك الروحية ، أفراحك ، آمالك ، آلامك ، مخاوفك ، همومك. نود أيضًا التحدث معك: نريد أن نساهم في تنمية فرحتك . نحن على يقين من أنك مستعد للمشاركة للعيش فى الفرح حتى تتحقق أحلامك بشكل ملموس في حياتك اليومية ، وفي تاريخنا البشري .
نرجو أن نقاط ضعفنا لا تفقدك الشجاعة ، و أن الضعف والخطايا لا تقف في طريق إيمانك . الكنيسة هي أمك ، إنها لا تتخلى عنك ،و إنها مستعدة لمرافقتك في مسارات جديدة ، في المرتفعات ، حيث تهب ريح الروح بقوة ، تطارد السحب السوداء من اللامبالاة ، السطحية و الإحباط .
في حين أن الله احب العالم إلى درجة إعطائه ابنه يسوع ،مكنه على النجاح ، على المتعة ، عندما يكتئب الضعفاء ، يساعده على الاستيقاظ وتحويل عينيه نحو الحب ، الجمال ، الحقيقة ، العدالة.
لمدة شهر معا ، ومع العديد من الآخرين الذين انضموا إلينا بالصلاة والمودة و نرغب الآن في مواصلة هذا الطريق في جميع أنحاء العالم ، حيث يدعونا الرب أن نكون تلاميذ.
تحتاج الكنيسة والعالم إلى حماسك. اصنع لنفسك الصداقة مع الأكثر ضعفا والأكثر فقرا من بين جميع الجرحى في الحياة .
أنتم الحاضر ، تضيئون الان مستقبلنا.

الفاتيكان 28 اكتوبر 2018