stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

لقاء لجنة الدعوات بكنيسة كوم أبو حجر بأسيوط

343views

٢٤ نوفمبر ٢٠٢١

كتب ناجح سمعان بصفحة المركز الكاثوليكي للإعلام بأسيوط على مواقع التواصل الاجتماعي

بحضور صاحب النيافة الأنبا كيرلس وليم، المطران الشرفي لإيبارشية أسيوط للأقباط الكاثوليك، عقدت لجنة الشباب والدعوات، ثاني أيام الصلاة لاجل الدعوات بالمنطقة الجنوبية، بكنيسة مار جرجس بكوم أبو حجر، وذلك يوم الثلاثاء، الموافق الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

بدأ اليوم بالصلاة، أعقبها الترنيم والتسبيح مع كورال الصغير، الخاص برعية مار جرجس بكوم أبو حجر، ثم قدم الأب جوزيف رؤوف، مسؤول اللجنة كلمة عن القديس يوسف، وعن تساعية الصلاة من أجل الدعوات، كما قدم الأخ أنطونيوس، من الرهبان البندكتيين خبرته الشخصية في اكتشاف الدعوة، كما أعطى نبذة مختصرة عن حياة القديس بندكتوس، ثم قدم الأخ علاء تواضروس، وزوجته مريم فتحي، خبرتهم الشخصية في اكتشاف الدعوة.

تضمن اليوم أيضًا تقديم أطفال الرعية ترنيمة ملح ونور، بشكل استعراضي جميل، ثم قامت الطفلة إنجي حبشي بإلقاء قصيدة شعرية جميلة الكلمات في حب صاحب النيافة الأنبا كيرلس وليم، والتي أسعدت بها جميع الحاضرين. وتلا ذلك، قدم الأب إسحق مرقس، راعي الكنيسة الشكر لنيافة الأنبا كيرلس وليم، كما قدم لنيافته هدية تذكارية باسم شعب الرعية.

وفي نهاية اليوم، قدمت لجنة الشباب والدعوات الشكر والتقدير لجميع الحضور، وهم: صاحب النيافة الأنبا كيرلس وليم، وجميع الآباء الكهنة، والأخوة البندكتيين، لتشريفهم بالحضور، كما قدمت اللجنة الشكر والتقدير لكل من راعي كنيسة مار جرجس بكوم أبو حجر، وشعب خدام الرعية، على تنظيمهم لليوم، واستقبالهم الحافل واستعداداتهم. واختتم اليوم بالصلاة من أجل الدعوات، ثم منح الأب المطران البركة الرسولية الختامية للحاضرين.