stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

اتحاد كشافة الأقباط الكاثوليك ينظم تجمعه السنوي لعام ٢٠٢٢

166views

١٢ فبراير ٢٠٢٢

كتبت دينا عادل – المكتب الاعلامي الكاثوليكي بمصر

تحت رعاية غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، وبحضور نيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، نظم صباح اليوم، اتحاد كشافة الأقباط الكاثوليك (مجموعات الأهرام الكشفية)، تجمعها السنوي، وذلك بالكلية الإكليريكية بالمعادي.

جاء ذلك بحضور نيافة الأنبا توماس عدلي، مطران إيبارشية الجيزة والفيوم وبني سويف للأقباط الكاثوليك، والأب بيشوي رسمي، مدير الكلية الإكلريكية، والعديد من الآباء الكهنة، والقائدة سهير حلمي، قائدة الاتحاد، والقائد ماهر ميلاد، القائد العام للتدريب بالاتحاد، وقادة الفرق الكشفية، وهم ( الأشبال، الكشافة، والجوالة)، بالإضافة إلى مسؤولي اليوم من الكنائس المختلفة، كما شارك أيضًا عدد من القادة، والأعضاء من أغلب كنائس الإيبارشية البطريركية.

تضمن اليوم عرض فيلم تسجيلي حول إنجازات اتحاد كشافة الأقباط الكاثوليك في الفترة الماضية، ثم أعطى نيافة الأنبا توماس عدلي كلمة تشجيعية للحاضرين، تلاها الاحتفال بالقائد جوزيف ثابت، لحصوله على الشارة الخشبية.

تضمن اليوم أيضًا صلاة القداس الإلهي، التي تضمنت الكلمة الروحية من نيافة الأنبا باخوم للحاضرين، بالإضافة إلى العديد من الفقرات المختلفة.