stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الكلدان الكاثوليك

الأب بولس ساتي يزور عددًا من المدارس الكاثوليكية في أسيوط

284views

٣٠ ديسمبر ٢٠٢١

ذكرت صفحة المتحدث الرسمي للكلدان، الأب بولس ساتي للفادي الأقدس، المدبر البطريركي للكلدان في مصر، وممثل مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية في مصر، بزيارة مدارس الآباء الفرنسيسكان، والراهبات الفرنسيسكانيات، وراهبات النوتردام، وذلك في إطار مشاركته في الرياضات الروحية بإيبارشية أسيوط للأقباط الكاثوليك.

والتقى الأب بولس بالكادر الإداري والتعليمي، وتبادل مع مديري المدارس الأفكار والمقترحات، فيما يخص الحفاظ على المستوى التعليمي الرفيع للمدارس الكاثوليكية، وإيصال صوتها للمسؤولين، وذلك ضمن العمل المشترك، بين جميع المدارس الكاثوليكية، تحت مظلة الأمانة العامة.

وشارك الأب بولس معهم في احتفالات زمن الميلاد. رافق الأب بولس في زياراته الأب يوساب مهنى، راعي كنيسة السيدة العذراء في الحمراء بأسيوط، والأب مايكل سليم، مدير مدارس الفرنسيسكان، والأخت أمل، مديرة مدرسة الفرنسيسكانيات، والأخت فريال، مديرة مدرسة راهبات النوتردام.

وعلى هامش الزيارة، التقى الأب بولس، بالأب لوكاس حلمي، الأمين العام لفرع الأمانة في أسيوط، وتم تبادل بعض الأفكار بخصوص عمل الأمانة، وتوحيد الرؤيا المستقبلية.