stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

الأنبا عمانوئيل والوفد المرافق له يقدمون التهنئة بعيد الفطر المبارك لمحافظ الأقصر

123views

٢٨ إبريل ٢٠٢٣

ذكرت صفحة الكنيسة اليوم، أن نيافة الأنبا عمانوئيل عياد، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، قدم اليوم، التهنئة لسيادة المستشار الوزير مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، بعيد الفطر المبارك.

جاء ذلك بحضور وفد من أسرة الإيبارشية، يضم بعض الآباء الكهنة، والرهبان والراهبات، والعلمانيين. وباسم أسرة الإيبارشية، عبر نيافة الأنبا عمانوئيل لمحافظ الأقصر، عن خالص التهاني القلبية، بعيد الفطر المبارك، متمنيًا لسيادته، وجميع معاونيه التوفيق والنجاح، لأجل خير أبناء المحافظة، مثنيًا وشاكرًا كافة المجهودات المتميزة على جميع المستويات، التي جعلت من المحافظة، مصدر فخر واعتزاز من الجميع.

ومن جانبه، قدم سيادة المحافظ الشكر لصاحب النيافة، والوفد المرافق له، على مشاعر المحبة الأخوية، متمنيًا دوام هذه الروح بين أبناء الشعب المصري، خلف القيادة السياسية الحكيمة، التي تعمل جاهدة، من أجل بناء الجمهورية الجديدة.

وعبر محافظ الأقصر عن تقديره، لما تقوم به الكنيسة الكاثوليكية، من خدمات متنوعة للمجتمع، خاصة في مجال التربية والتعليم، والصحة، والخدمات الاجتماعية، كما أكد نيافة الأنبا عمانوئيل حرص الكنيسة الكاثوليكية على مواصلة دورها في خدمة جميع أبناء المجتمع المصري.