stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

الأنبا عمانوئيل يشارك في حفل تخرج طلاب وطالبات مدرسة القديس يوسف الغردقة

176views

الثلاثاء ٢٩ مارس ٢٠٢٢

كتب شادي محسن – المكتب الإعلامي الكاثوليكي بمصر

ذكرت صفحة الكنيسة اليوم، أن نّيافة الأنبا عمانوئيل عياد، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، شارك في تخرج طلاب وطالبات مدرسة القديس يوسف لراهبات قلب يسوع المصريات بالغردقة.

جاء ذلك بمشاركة الأم ماري نادية سعيد، الرئيسة العامة لراهبات قلب يسوع المصريات، والأخت أستر، مديرة المدرسة، وعدد من الأخوات الراهبات، كما حضر أيضًا العديد من القيادات بمحافظة البحر الأحمر، لتهنئة أسرة المدرسة، والخريجين والخريجات، وأسرهم.

جاء ذلك في إطار الاحتفال بتخرج ثلاث دفعات من أبناء المدرسة، حيث لم تقام حفلات تخرج خلال العامين الماضيين، نظرًا لجائحة كورونا.

وفي كلمة وجيزة، هنئ نيافته الأخوات الراهبات على المثل الصالح والمجهود المضني والتفاني من أجل إعداد جيل متميز على كافة الجوانب الإنسانية، والتربوية، والعلمية، والأخلاقية، والدينية، كما هنأ صاحب النّيافة الخريجين وأسرهم، مشيدًا بما تقوم به الدولة من مشروعات عملاقة من إنشاء مدن جديدة، وعلى مستوى البنية التحتية والتنمية، وخاصة مشروع القرن “حياة كريمة”.

وأشاد الأنبا عمانوئيل أيضًا بالمنتدى الرابع للشباب العالمي، الذي تم تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في يناير الماضي. وفي الختام، تمنى الأب المطران للخريجات والخريجين مستقبلًا باهر، كما تمنى التوفيق لأسرة المدرسة.