stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

الأنبا كيرلس وليم يستقبل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية

192views

٤ يناير ٢٠٢٢

كتب ناجح سمعان بصفحة المركز الكاثوليكي للإعلام بأسيوط

استقبل صاحب النيافة الأنبا كيرلس وليم، المدبر البطريركي لإيبارشية أسيوط للأقباط الكاثوليك، أمس الاثنين، بمقر المطرانية بمدينة أسيوط، سيادة اللواء أركان حرب محب حبشي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، الذي حضر، لتقديم التهنئة لسيادة المطران، وأبناء الكنيسة القبطية الكاثوليكية بعيد الميلاد المجيد.

كان في استقبال القائد العسكري، والوفد الرفيع المرافق له عدد من الآباء الكهنة، رعاة الكنائس بالإيبارشية، يتقدمهم القمص توماس وليم، وكيل عام المطرانية.

وخلال الزيارة، دار حوار ودي حول ما يتسم به الشعب المصري من خصال التدين والإخاء، وأن في الأعياد والمناسبات الدينية فرصًا طيبة للتعبير عن مشاعر المحبة والتسامخ والأخوة، كما تحدث سيادة اللواء أركان حرب محب حبشي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية عن المشروعات الوطنية الكبرى، التي يتم إنجازها بأيدى رجال القوات المسلحة، وما تمثله هذه المشروعات من نقلة نوعية وحضارية في حياة المصريين كافة.

وفى ختام الزيارة، شكر نيافة الأنبا كيرلس وليم الزيارة الميمونة للقائد العسكري، والوفد الرفيع الرافق له متمنيًا دوام السلام والازدهار لمصرنا الغالية في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.