stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصر

الكنيسة الكاثوليكية بمصر تشارك في احتفالية لجنة الشباب بمجلس كنائس مصر “حفلة عالمية على أرض مصرية”

173views

٢٤ أكتوبر ٢٠٢٣

كتب عصام عياد

شاركت الكنيسة الكاثوليكية بمصر، في احتفالية لجنة الشباب، بمجلس كنائس مصر، التي نظمتها اللجنة مؤخرًا، تحت شعار “حفلة عالمية على أرض مصرية”، بمشاركة فريق عالمي مكون من اثنى عشر فردًا، من جنسيات مختلفة، وذلك على مسرح كاتدرائية جميع القديسين الأسقفية، بالزمالك.

شارك في الاحتفالية القس يشوع يعقوب، الأمين العام لمجلس كنائس مصر، والأب يوحنا سعد، رئيس لجنة خدام الرعايا (الكهنة والقسوس) بالمجلس، والقس ميشيل ميلاد، راعي الكنيسة الأسقفية، بالجيزة، والإعلامية ريما، عضو لجنة الإعلام بمجلس كنائس مصر، والدكتورة نرمين جون، سكرتير لجنة الحوار بالمجلس، والمهندس عصام عياد، سكرتير مكتب الأمانة العامة للمجلس، وسط حضور شبابي كبير، ممثلي مختلف العائلات الكنسية الخمس بالمجلس، وأعضاء لجنة الشباب بالمجلس.

ومن جانبه، رحب القس يشوع بالحضور، متمنيًا للجميع أمسية مباركة، كما تم عرض فيلم تسجيلي، يوثق رسالة المجلس على مدى العشر سنوات.

ساد برنامج الاحتفال الجانب الروحي، والبعد الإرسالي، من خلال الموسيقى، والترانيم، وعروض الدراما الاستعراضية، والفولكلور الكولومبي، بالإضافة إلى الفقرات المتنوعة الأخرى.

الجدير بالذكر أن اللجنة بصدد وضع برنامجها للفترة المقبلة في أكثر من محور: روحيًا، وثقافيًا، بجانب تنمية المواهب لدى الشباب، عبر برنامج متخصص.