stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

أخبار الكنيسة

اليوم التاسع والأخير من تساعية القديسة ريتا!

2.6kviews

topic

لنصلي معاً

 بسم الآب والابن والروح القدس

(اليوم التاسع)

يا قديسة ريتا، ها أنا، في ختام هذه التساعية، وقد عاد الرّجاء إلى قلبي، لاستغاثتي بكِ في هذه الضيقات المحيطة بي. إنني لواثق أنك قد حصلت لي من يسوع على النعمة المطلوبة. وفي حال الخلاف، أصرخ إليكِ مجدّدًا طالبًا الشفقة والرّحمة. لا تسمحي أن أذهب من أمامك خائبًا، دون عزاء.

يا قديسة ريتا، حقّقي لي ما أطلب، بحقّ العذابات التي ألمّت بك في العالم وفي الدير، بحقّ محبتك للفقراء المنكوبين، بحقّ محبتك ليسوع ومريم البتول غير المدنّسة، بحقّ شوكة الرب التي وُهبت لكِ. ساعديني، هلمّي إلى معونتي! إنّه ندائي الأخير، إليك أرفعه، يا قديسة المستحيلات، يا شفيعة الأمور المستعصية!

أظهري ذاتك على حقيقتك، احصلي لي على النعمة التي أطلبها

(ذكر النعمة).

إنّني، وبمساعدتك، أقصد أن أغيّر حياتي السيّئة وأن أكون رسول الجود الإلهي القدير، وأن أزور معبدك في كاشيا، وأنشر عبادتك، عربون عرفاني الجميل وشكرًا على النعمة التي نلتها، بشفاعتك، من يسوع مخلّصنا القدوس. آمين.

(ثلاث مرات أبانا والسلام والمجد)

(تعاد بعد صلاة كل يوم)

أللهم يامن تنازلت ومنحت القديسة ريتا كل هذه النعم فأحبت أعدائها وحملت في قلبها وعلى جبينها علامات حبك وآلامك , نتوسل إليك باستحقاقاتها وشفاعتها , أن تمنحنا النعمة لكي نغفر لأعدائنا ونتأمل في عذابك فنلقي الثواب الذي وعدت به الوديعين والبائسين والباكين, أنت الحي الدائم إلى أبد ألآبدين  أمين

(صلاة)

أيها الإله الكلي الرأفة الذي جعل القديسة ريتا تشتهر بعجائبها المستمرة العظيمة تعطف علينا لكي نحصل بشفاعتها على ما نطلبه , بإيمان بواسطة سيدنا يسوع المسيح، أمين

نشرت هذه الصلاة في كتاب تساعية القديسة ريتا

منشورات الرّسل – 2009

روما / أليتيا (aleteia.org/ar)