stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

بطريرك الأقباط الكاثوليك يحتفل بخريجي المرحلة الجامعية لعام ٢٠٢٢

24views

١٩ نوفمبر ٢٠٢٢

كتبت مادلين مجدي – الإسكندرية

ترأس مساء أمس، غبطة أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، حفل خريجي المرحلة الجامعية للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢، الذي نظمته خدمة الشباب بالإيبارشية البطريركية، بقيادة الأب فرنسيس وحيد، وذلك بمسرح سان جورج، بمصر الجديدة.

بدأ الحفل بالصلاة الربانية مع غبطة البطريرك، ثم رحب الأب فرنسيس وحيد، والأخت إيمان فوزي بجميع الشباب الخريجين، باسم لجنة الشباب الإيبارشي، حيث قدما الشكر لهم، على مسيرتهم التي قادهم الرب خلالها، كما شجعهما على بداية حياة جديدة، وصنع مستقبلهم بكل حرية.

وقدم الأستاذ جون ميلاد، المخرج المسرحي، الفرقة الموسيقية بقيادة الأستاذ هاني، التي قدمت مجموعة من الأغاني الموسيقية، احتفالًا بالشباب، كما قدم الأستاذ يعقوب، والأستاذ ماريو، عرضًا مسرحيًا قصيرًا، يشرح حال الشباب في المسيرة التعليمية، وما بعدها في الحياة المهنية، وذلك من خلال مشاركة الشباب معهم على المسرح.

وفي الختام، أعطى غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، كلمة تشجيعية لأبنائه الشباب، قدم فيها الشكر لهم، لصمودهم، داعيًا اياهم للنظر إلى الغد، بصورة مختلفة، يملأها الأمل، والتفاؤل، والعمل الجاد، ثم قدم للخريجين الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى التقاط الصور الختامية.