stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

توقيع عقود الأرض التي خصصها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمستشفى البامبينو چيزو للأمومة والطفولة

29views

١٤ سبتمبر ٢٠٢٢

قام المونسنيور د. يوأنس لحظي جيد، السكرتير الشخصي السابق لقداسة البابا فرنسيس، ورئيس مؤسسة الأخوة الإنسانية للخدمات، بتوقيع عقود الأرض التي خصصها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمستشفى البامبينو چيزو للأمومة والطفولة.

كما وقع أيضًا سيادة المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية، بمقر مكتب سيادته بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة الدكتور هاني عازر، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات الهندسية، ومستشار مؤسسة الأخوة الإنسانية وعضو مجلس إدارة مشروع مستشفى البامبينو چيزو للأمومة والطفولة.

تم التوقيع بحضور السيد بيرو لويدجي رولاندو دوناتو، رئيس المستشفى الإيطالي بالقاهرة ونائب رئيس مؤسسة الأخوة الإنسانية، والسيد جعفر حسين، رئيس مجلس إدارة مجموعة الربوة للخدمات التعليمية المتكاملة وعضو مجلس إدارة مؤسسة الأخوة الإنسانية، والمهندس ميلاد لحظي جيد، الأمين العام للمؤسسة ورئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة تاي راب للتكنولوجيا، والمهندس ممدوح شايب، رئيس مجلس إدارة شركة الرافع للمقاولات.

سيكون مستشفى البامبينو چيزو صرحًا طبيًا يهدف إلى تقديم خِدْمَات طبية متميزة للنساء والأطفال، مستفيدًا من الدعم العلمي والتقني المقدم من مستشفى البامبينو چيزو التابعة للفاتيكان، التي تعد واحدة من أهم المستشفيات المتخصصة في هذا المجال في العالم.

يتم إنشاء هذا المشروع على مساحة ١٠ الآف متر بالتعاون مع مؤسسة ديهاد، وقد تم تكليف شركة CHSS Engineering & Beyond، بالإمارات للقيام بكافة الأعمال الاستشارية والرسومات الهندسية للمشروع.

ومشروع مستشفى البامبينو چيزو للأمومة والطفولة هو أحد المشروعات التي تعمل مؤسسة الأخوة الإنسانية للخدمات على تنفيذها في مصر لخدمة جميع فئات المجتمع، بجانب دار واحة الرحمة للأيتام ومدرسة الأخوة الإنسانية لذوي الهمم. وقد شارك في تغطية هذا الحدث القناة الإيطالية (Rai).