stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصرمؤسسات خدمية

جمعية كاريتاس- مصر بالمنيا تنظم دورة تدريبية لتعليم السيدات في برنامج “هي تستطيع”

332views

٢١ أكتوبر ٢٠٢١

ذكرت صفحة كاريتاس- مصر، أنه في إطار مبادرة “حياة كريمة”، وبمشاركة الجهات المنظمة وهي: وزارة التضامن الاجتماعي، والمؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي، وبرنامج الأغذية العالمي، نظمت جمعية “كاريتاس-مصر” بالمنيا دورة تدريبية لتدريب السيدات في برنامج “هي تستطيع”، كما استقبل المركز الثقافي، التابع للجمعية بالمنيا المسؤولين عن المشروع.

وتم أيضًا تنظيم دورة تدريبية لخريجات برنامج “محو الأمية” بالمركز الثقافي، التابع لجمعية “مكتبة المحرص”. تضمن الجزء الأول من الدورة التدريبية التدريب على كيفية إدارة المشروعات الاقتصادية الصغيرة، والإقراض، والتسويق الإلكتروني، وذلك لمدة أربعة أيام.

أقيم الجزء الثاني من الدورة لمدة ثلاثة أيام، حيث احتوى اليومين الأول والثاني التدريب على كيفية عمل المنظفات، فيما احتوى اليوم الثالث على ندوة حول التربية الأمنة للطيور”.

وبهذه المناسبة، تتقدم جمعية كاريتاس- مصر بالشكر لكل من الأستاذ إسحق بشاي، مدير المشروعات بالمنيا، والأستاذة إيمان نخنوخ، منسقة ملوي وأبوقرقاص وديرمواس، بوزارة التضامن الاجتماعي، ومنشطة المكتبة، الأستاذة فيولا نادي”، بالإضافة إلى منسقة المكتبة، الأستاذة سامية حنا جرجس.