stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصرمؤسسات خدميةمؤسسات كاثوليكية

جمعية كاريتاس- مصر تحتفل ببدء أنشطة مشروع “ابنتي الغالية”

64views

١٤ أكتوبر ٢٠٢١

ذكرت صفحة كاريتاس- مصر، أن جمعية كاريتاس- مصر، ممثلة في مكاتب (قنا- الأقصر- أسوان)، احتفلت يوم الثلاثاء، الموافق الثاني عشر من الشهر الجاري، ببدء أنشطة مشروع “ابنتى الغالية”، المنفذ بقرية الطويرات، والممول من هيئة “كوبتك أورفانز”.

تضمن الاحتفال شرح فكرة المشروع وأنشطته، بالإضافة إلى كلمات الترحيب من المسؤولين التنفيذيين بمحافظة قنا، من قيادات الجمعيات الشريكة بالمشروع بقرية الطويرات، والسيد الأستاذ حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، كما تضمن اليوم أيضًا الفقرات الفنية، التي تم إعدادها وتقديمها بالتعاون بين عدد من الفتيات الأخوات.

حضر حفل الافتتاح كل من: السيد الأستاذ حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، والأستاذة سلوى يوسف، مسؤول هيئة كوبتك أورفانز بمحافظة قنا، والأستاذ أيمن تواضروس، مدير مكاتب (قنا- الأقصر- أسوان)، التابعين لجمعية كاريتاس- مصر، والأب إستفانوس عزيز، راعي كنيسة الأقباط الكاثوليك بالطويرات، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والأستاذ عوض بشرى، مدير عام العلاقات العامة بمديرية الشباب والرياضة بقنا، والعديد من الشخصيات الأخرى.

قدم فعاليات حفل افتتاح المشروع الأستاذ شنودة جميل، الاستشاري والخبير التنموي بجمعية “كاريتاس- مصر،”وأنا مصري”، “وإنسان إيد”.