stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصرمؤسسات خدمية

رئيس مجلس إدارة جمعية كاريتاس مصر يلتقي وزير الشباب والرياضة

87views

١٣ فبراير ٢٠٢٤

صفحة كاريتاس مصر على مواقع التواصل الاجتماعي

التقى أمس، المستشار الدكتور جميل حليم، رئيس مجلس إدارة جمعية كاريتاس مصر، وعضو مجلس الشيوخ، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

جاء ذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الوزارة، والجمعية منها: تأهيل الشباب المتعافين من الإدمان رياضيًا، حيث أوضح الدكتور أشرف صبحي قائلًا: سنقوم بدراسة عمل مقترح بروتوكول ثلاثي بين وزارة الشباب والرياضة، ووزارة التضامن الاجتماعي، وجمعية كاريتاس مصر، من أجل مساعدة هؤلاء الشباب.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعمل على تقديم كل سبل الدعم، لتأهيل الشباب المتعافين من الإدمان، من خلال الرياضة، عن طريق تأهيلهم رياضيًا، داخل مراكز الشباب، والأندية، التابعة للوزارة، لتمكينهم، ومساعدتهم في العودة سريعًا، للاندماج بالمجتمع مرة أخرى.

وشكر المستشار الدكتور جميل حليم، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على استقباله، كما أعرب سيادته عن ترحيبه بالمقترح، قائلًا: إننا فى الجمعية نمتلك عدد عشر مراكز، للتأهيل من العلاج من الإدمان.

حضر اللقاء كلٌ من: اللواء إسماعيل الفار، رئيس قطاع الشباب، السيدة إيمان عبد الجابر، وكيل الوزارة، ورئيس الإدارة المركزية للبرلمان، بالإضافة إلى الدكتور علاء جاب الله، مدير عام الاتصال السياسي، بوزارة الشباب والرياضة.