stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

أخبار الكنيسةالكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

سفير الفاتيكان يزور أسيوط

389views

كتب – ناجح سمعـان :

بدعوة كريمة من صاحب النيافة الأنبا كيرلس وليم مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك ، تستضيف ايبارشية أسيوط للأقباط الكاثوليك سيادة المطران نيكولاوس هنري سفير الفاتيكان لدى جمهورية مصر العربية فى الفترة من 12 حتى 17 ديسمبر 2020 .

وصرح الأب توماس وليم مدير مركز نور الكاثوليكي للإعلام بأسيوط بأن الزيارة الرسمية التى يقوم بها سيادة القاصد الرسولي إلى ايبارشية أسيوط يتخللها العديد من الأنشطة ، منها الزيارات الراعوية إلى عدد من كنائس الايبارشية ، ولقاءات مع الأباء الكهنة والجماعات الرهبانية الرجالية والنسائية العاملة بالايبارشية ، فضلاً عن زيارة عدد من المدارس والمؤسسات التنموية الكاثوليكية .

وأكد الأب توماس وليم وكيل المطرانية حرص القيادة السياسية على الاستقبال الحار لضيف أسيوط الكبير حيث تم تخصيص لقاء فى برنامج الزيارة بين سيادة السفير الباباوي والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية بمحافظة أسيوط فى ضيافة مطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك .

وأعرب جناب الأب توماس وليم وكيل المطرانية ومدير المركز الكاثوليكي الاعلامى ” نور ” عن تمنياته فى أن تكون الزيارة المباركة لسفير قداسة البابا إلى أسيوط رسالة سلام ومحبة من عاصمة الصعيد إلى كل أبناء مصر العظيمة .