stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

كتابات القراء

شهر صلاة وسجود من اجل السلام في الشرق الأوسط والعالم

801views

download

بيروت, 25 مارس 2014 (زينيت) أنطوان نعنوع

\”تكمن رسالة الكنيسة في حمل محبّة المسيح حتى للضحايا العزّل في الحروب المنسيّة، من خلال الصلاة على نيّة السلام…\” (البابا فرنسيس)

تماشياً مع نداءات قداسة البابا فرنسيس المتكررة والمستمرة للصلاة من أجل السلام، وللسنة الثانية على التوالي، يطلق تجمّع خليقة جديدة \”جئنا لنسجد له\”(متى 2:2)، شهر صلاة وسجود من اجل السلام في الشرق الأوسط والعالم، من 1 الى 31 ايار 2014، يومياً من الساعة 8 صباحا وحتى منتصف الليل.

ندعوا المؤمنين كافة، كهنة وعلمانيّن، ومختلف الجماعات الروحيّة والحركات الرسوليّة، خلال شهر ايار ، لإحياء ساعات سجود: تأمل، ترنيم وصمت امام يسوع في القربان، والصلاة بشفاعة مريم ومعها، من أجل السلام في الشرق الأوسط والعالم.

الدعوة مفتوحة الى جميع الرعايا، في أيّ مكان من العالم، للمشاركة في هذه العبادة. تلتزم كل رعيّة راغبة في المشاركة بيوم واحد على الأقل، تدعو خلاله مؤمنيها للسجود والصلاة على نيّة السلام.

السنة الماضية إنضمّ الى هذه العبادة 52 رعيّة من الشرق الأوسط، بينها مدرسة واحدة ومستشفى واحد. امنيتنا هذه السنة ان نتخطى هذا العدد لأنّه علينا جميعا \”ان نصلي ونعمل من أجل السلام\”(البابا فرنسيس) ، مع الرجاء بمشاركة أكبر من المدارس والمستشفيات ومن رعايانا في بلدان الإنتشار (ومن رعايا العالم ايضاً).

سنستمر في الصلاة من أجل السلام حتى نحصل عليه.