stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

كاريتاس أسيوط تحتفل بعيد الميلاد المجيد

268views

كتب – ناجح سمعـان :

فى مناخ من الامتنان لله على نعمه الجزيلة ، وفي ورجاء للمستقبل الأوفر ، انطلاقاً من قوة الإيمان بعمل الله من خلال البشر . احتفل العاملون بمكتب كاريتاس أسيوط ابتهاجاً بالعام الجديد 2021 وعيد الميلاد المجيد ، وذلك خلال القداس الاحتفالي الذى أقيم للمناسبة الجليلة صباح الاثنين 28 ديسمبر 2020 بدار أم المحبة للضيافة بدير درنكة .

ترأس الصلاة جناب الأب توماس وليم وكيل عام مطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك والذي تحدث خلال عظة القداس عن أهمية معايشة الفرح خلال زمن الميلاد المجيد رغم ما يحيط بالواقع الاجتماعي من تحديات . وأثنى الأب توماس وليم على دور مكتب كاريتاس أسيوط فى تطبيق المحبة العملية فى بعدها المجتمعي من خلال ما يقوم به المكتب من خدمات اجتماعية وإنسانية ودعاهم إلى مواصلة الرسالة بروح الفرح المأخوذ من طفل المغارة ، الذى تجسد ليعلن الخلاص للعالم اجمع .

كان قد شارك فى حضور القداس الإلهي عدد ( 60 ) فرد من العاملين بمكتب كاريتاس أسيوط ومسئولين القطاعات بمشاركة السيدة سهام بشرى مدير عام المكتب والأستاذ رافت ألفي المدير المالي والإداري .

عن فعاليات اليوم يقول ملاك فوزي مسئول التوثيق والإعلام بكاريتاس أسيوط : ” تقليد سنوي جميل يقوم به العاملون بالمكتب فى بداية كل عام للاحتفال بالعام الجديد وعيد الميلاد المجيد حيث تكون الأعياد فرصة طيبة للتعبير عن المشاعر الإنسانية الجميلة ومن ثم توطيد العلاقات بين العاملين فضلاً عن الحوار حول المجهودات المبذولة من أعضاء المؤسسة فى تحقيق أهداف التنمية برؤية كاريتاس فى خدمة كل إنسان وفى ضوء التعليم الاجتماعي للكنيسة الكاثوليكية ” .