stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصرمؤسسات كاثوليكية

لقاء حول “كيفية التعامل مع منصة الشبكة القومية لخدمات الأشخاص من ذوي القدرات الخاصة” بالإسكندرية

129views

٢١ فبراير ٢٠٢٢

ذكرت صفحة كاريتاس- مصر، أن الأب بيشوي عبدالمسيح، مدير مركز سيتي للتدريب والدراسات في الإعاقة بالإسكندرية، التابع لجمعية كاريتاس- مصر، شارك مع فريق من مركز سيتي وهم الأستاذة منى السيد، من مكتب التشغيل، والأستاذة داليا فرج، من مكتب التدريب، والأستاذة أمل الجمل، من العلاقات العامة والتوعية، في لقاء حول “كيفية التعامل مع منصة الشبكة القومية لخدمات الأشخاص من ذوي القدرات الخاصة، وذلك في التاسع عشر من الشهر الجاري.

تعتبر هذه المنصة منصة إلكترونية، تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة في تسجيل بياناتهم، والحصول على وظيفة مناسبة، كما تتيح لرجال الأعمال عرض فرص للتوظيف، بالإضافة إلى عرض خبراتهم الناجحة في توظيف الشباب من فئة ذوي الهمم.

نظم هذا الملتقى نادي روتاري صن رايز، بحضور الأستاذ

عهدي خير، رئيس النادي، والدكتورة علياء منير، دكتور بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، والدكتورة هدى دحروج، ممثلة عن وزارة الاتصالات.

وقدم الأب بيشوى عبد المسيح مداخلة عن مركز “سيتي”، وخدماته وريادته في توظيف وتأهيل الشباب من ذوي القدرات الخاصة، كما عرض المشروعات، التي قام بها المركز، والتي شارك فيها، لتوظيف ذوي الهمم.

وأهدى نادي روتاري صن رايز شهادة تقدير إلى الأب بيشوي، تقديرًا للدور الذي يقوم به المركز في جميع خدماته، بشكل عام وفي توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، بشكل خاص.

وفي نهاية الملتقى، تم عقد اتفاقيات مع العديد من الجهات، لتنسيق وتوحيد المجهودات، والخدمات المقدمة لذوي القدرات الخاصة.