stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصرمؤسسات رهبانية

منظمة الأمم المتحدة للفنون تمنح الدكتوراة الفخرية للأخت ماري فرانسواز فوكيه

165views

٥ سبتمبر ٢٠٢٢

منحت منظمة الأمم المتحدة للفنون الدكتوراة الفخرية للأخت ماري فرانسواز فوكيه، من راهبات يسوع ومريم القبطيات، ومديرة مدرسة سيدة المحبة الإلهية بدمياط، بمشاركة بعض الشخصيات.

وأعطى الأستاذ الدكتور نبيل رزق، رئيس منظمة الأمم المتحدة للفنون بالشرق الأوسط، وإفريقيا، كلمة شكر فيها الأخت ماري فرانسواز، على جميع أعمالها الخدمية بالمجتمع، بالإضافة إلى الأنشطة التربوية، والتعليمية بالمدارس.

وخلال فعاليات التكريم، قدمت الأخت فرانسواز فوكيه الشكر منظمة الأمم المتحدة في الشرق الأوسط، وإفريقيا، ممثلة في رئيسها، الأستاذ الدكتور نبيل رزق، وسيادة اللواء شريف صلاح الدين، رئيس جهاز المشروعات والاستثمار، كما عبرت عن امتنانها للهيئة المنظمة للتكريم، التي اهتمت بدعوتها، للحصول على الدكتوراة الفخرية.

وتحدثت مديرة مدرسة سيدة المحبة الإلهية بدمياط أيضًا حول دور، ورسالة الراهبانيات في خدمة الآخرين، بكافة المجالات المختلفة، كما شكرت جميع المشاركين، والمكرمين، الذين حرصوا على حضور حفل التكريم.

وبهذه المناسبة، يقدم المكتب الإعلامي الكاثوليكي بمصر التهنئة للأخت ماري فرانسواز فوكيه، ويتمنى لها كامل التقدم، والازدهار في خدمتها، ورسالتها المقدسة.