stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

كتابات القراء

مهرجان الترنيمة الأول

286views

essamمهرجان الترنيمة الأول

كتب : عصام عياد

في أولى لقاءته الرعوية بين أبنائه الشباب بايبارشيتنا البطريركية العامرة ، اثر اعتلائه السدة البطريركية وابتهاجا بمهرجان الترنيمة الأول الذي تنظمه اللجنة الايبارشية  تحت رعاية غبطته  حول شعار ” رنموا للرب ترنيمة جديدة ”  و استعدادا للأعياد الفصحية ، يترأس غبطة أبينا البطريرك الأنبا ابراهيم اسحق الكلي الطوبى ، الاحتفالية المقامة على مسرح معهد الآباء السالزيان دون بوسكو( 2 شارع عبد القادر طه – محطة مترو انفاق روض الفرج ، ت : 24579650- 24576794) ،  يوم الخميس المقبل 25 أبريل الجاري في تمام الخامسة و النصف مساء .

يشارك في المهرجان العديد من الكورالات منها ” خدام الخبر السار بالاسكندرية ” ، ” مار يوسف النجار بالزيتون ” “شباب القديس أنطونيوس الكبير بالفجالة ، ” روحا جديدا من كنيسة قلب يسوع  بمصر الجديدة ” ،  ” خدام الخبر السار بالزيتون ” ، و ” الكرمة الايبارشي ” .

يأتي المهرجان في اطار خطة عمل اللجنة في ضوء الأهداف الموضوعة من جهة ، و من أجل اظهار مواهب وقدرات الشباب من جهة أخرى ، الى جانب تعميق روح الانتماء و تبادل الخبرات .

الجدير بالذكر أن فريق ” الكرمة الايبارشي ” كان قد اهتم به و أشرف عليه نيافة الحبر الجليل الأنبا بطرس فهيم مطران ايبارشية المنيا المحبة للمسيح ، ابان رعايته للايبارشية البطريركية .

تجدر الاشارة الى أن اللجنة الايبارشية تواصل لقاءتها الشهرية للشباب في يوم الاثنين الأخير من كل شهر بالدار البطريركية بكوبري القبة في تمام السادسة مساء .

و أسرة حامل الرسالة تهنئ اللجنة الايبارشية بمناسبة مهرجان الترنيمة الأول ، مع كل التمنيات القلبية بخدمة مثمرة و مزدهرة من أجل خير أبنائنا الشباب و لمجد الله الأعظم .