stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

نيافة الأنبا باخوم يشارك في ختام الجزء الأول من تدريب الأكاديمية الكاثوليكية لتعليم القادة

26views

٢٦ يوليو ٢٠٢٢

استقبل اليوم، نيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، شباب الأكاديمية الكاثوليكية لتعليم القادة “CLA”، وذلك في ختام الجزء الأول من فعاليات الدورة التدريبية.

أقيم اللقاء بدار سيدة السلام بمساكن شيراتون، بمشاركة الأب كيرلس نظيم، مسؤول مكتب دياكونيا للتنمية، ومدير الأكاديمية الكاثوليكية لتعليم القادة.

تهدف هذه الأكاديمية الكاثوليكية إلى تدريب الشباب وتكمينهم، ليكون لهم دور فعال في المشهد الكنسي، والاجتماعي، بالإضافة إلى مساعدتهم من أجل التعامل مع متغيرات المستقبل.

تقام فعاليات الدورة التدريبية لعدة ثلاثة أشهر، بداية من شهر يوليو الجاري، وحتى شهر سبتمبر المقبل. ينقسم تدريب هذا العام إلى مرحلتين: المرحلة الأولى التي تشمل التكوين الأكاديمي من خلال التدريبات العملية، والنظرية حول مفهوم “القيادة”، وذلك من خلال محاضرات الشهر الأول.

ويحتوي الجزء الثاني من البرنامج التدريبي على تقييم خاص للمتميزين بالشهر الأول، كما سيتم تخصيص بعض التدريبات العملية لهم، داخل المؤسسات الكنسية، وذلك خلال الشهرين الثاني، والثالث.

الجدير بالذكر أن مثل هذه الدورات التدريبية تستهدف جميع من يرغب في التدريب على فنون الإدارة والقيادة، بهدف العمل داخل المؤسسات الكنسية.