stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

نيافة الأنبا باخوم يعطي لشباب المسيرة العاشرة علامات

166views

٨ يوليو ٢٠٢٣

كتبت مادلين مجدي – المكتب الإعلامي الكاثوليكي بمصر

تحت رعاية غبطة أبينا البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، اجتمع مساء اليوم، نيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، بشباب مسيرة علامات، وذلك بالكلية الإكليريكية، بالمعادي.

دار اللقاء حول “العلامات الداخلية في حياتنا” حيث تناول نيافته العلامات الداخلية في قلب كل شاب عن الدعوة، بدأ اللقاء بشرح معنى كلمة علامة، وهي الإشارة أو الرمز الذي يشير لشيء ما علينا فهمه وتعلمه، وانطلق نحو الإشارات التي تدل على وجود علامات للدعوة في حياتنا، وتابع بطرح سؤال حول كيفية تفسير ورؤية العلامات الداخلية للدعوة في حياتنا، وقدم نيافته المفاتيح التي تمهد الطريق للقلوب الباحثة عن تقديم كيانها بالكامل للرب ولعمله الحي في حياتها.

تلا ذلك مجموعة من التساؤلات التي طرحها الشباب على نيافته، ثم قدم الأب فرنسيس وحيد، خادم المسيرة الشكر لنيافته على وجوده وحضوره الدائم لخدمة الشباب والمسيرة. واُختتم اللقاء بالتقاط الصور التذكارية مع شباب المسيرة.

الجدير بالذكر أن اليوم هو اليوم الثاني من مسيرة علامات، المسيرة العاشرة للشباب القبطي الكاثوليكي في مصر، وتستمر المسيرة من ٧ حتى ١٤ يوليو من هذا العام، ويشارك في المسيرة مئة وثلاثة عشر شابًا وشابة من جميع انحاء الجمهورية.