stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

نيافة الأنبا عمانوئيل يلتقي بإكليروس الإيبارشية بحضور نيافة الأنبا بشارة

170views

١٦ ديسمبر ٢٠٢١

كتب شادي محسن – المكتب الإعلامي الكاثوليكي بمصر

ذكرت صفحة الكنيسة اليوم، أن صاحب النّيافة الأنبا عمانوئيل عياد، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، التقى في الرابع من الشهر الجاري بإكليروس الإيبارشية، بحضور نيافة الأنبا بشارة جودة، مطران إيبارشية أبوقرقاص وملوي وديرمواس للأقباط الكاثوليك، وذلك بمقر المطرانية.

بدأ اليوم بالقداس الإلهي، أعقبه صلاة تسبحة كيهك، ثم رحب نيافة الأنبا عمانوئيل بنيافة الأنبا بشارة، مقدمًا له الشكر لقبوله الدعوة للمشاركة، كما رحب الأنبا عمانوئيل أيضًا بجميع الحاضرين. تلا ذلك، تقديم الأنبا بشارة تأمل اللقاء، وسط مشاركة جميع الحضور لأسباب اليأس، التي يتعرضون لها أثناء خدمتهم، بالإضافة إلى كيفية الالتقاء بنعمة الرب، وعمله في الخدمة.

تضمن اليوم أيضًا عرض نيافة الأنبا عمانوئيل لكافة الخطط الرعوية، نحو زمن الميلاد مع اتخاذ كافة الطرق الإحترازية، حفاظًا على جميع أبناء الرعايا، مؤكدًا على أهمية التمسك بتقليد الكنيسة أثناء الاستعداد لعيد الميلاد المجيد من تسبحة شهر كيهك، بالإضافة إلى خلق جو روحي، وذلك من خلال رتبة التوبة، والرياضات الروحية.

وفي نهاية اليوم، تم تبادل التهاني بعيد الميلاد المجيد بين صاحبي النّيافة، واختتم اليوم بالصلاة والبركة الرسولية الختامية، مع التقاط الصور التذكارية.