stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصركنيسة الأقباط الكاثوليك

نّيافة الأنبا عمانوئيل يهنئ محافظ الأقصر بعيد الفطر المبارك

53views

٥ إبريل ٢٠٢٤

صفحة الكنيسة اليوم

هنأ أمس، نّيافة الأنبا عمانوئيل، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، سيادة الوزير المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بمقر ديوان عام المحافظة.

رافق الأنبا عمانوئيل خلال الزيارة وفد من أسرة الإيبارشية، حيث رحب معالي الوزير المحافظ بنيافة الأنبا عمانوئيل، والوفد المرافق له، معبرًا عن سعادته بهذا اللقاء، وعن عمق العلاقة الشخصية، والمحبة المتبادلة، والمودة مع نيافته.

ومن جانبه، قدم نيافة المطران التهنئة الحارة لمعالي الوزير المحافظ، وكل معاونيه، بمناسبة عيد الفطر المبارك، معربًا عن عمق، وتناغم، وعظمة هذه الأيام، التي نعيشها جميعًا كشعب مصري نسيج واحد في مسيرة نحو الله، كلاُ بطريقته من خلال الأصوام، والصلوات، والابتهالات، والدعاءات، متوسلين إلى الله أن يحفظ بلدنا الحبيب مصر قيادةً وشعبًا.

وأشاد معالي المستشار المحافظ بالترابط الوطيد، والعلاقات الصلبة، التي تميز الشعب المصري على مر العصور، والمودة، والتآخي بين الأفراد، والأسر وهذه المناسبات، والزيارات المتبادلة خير دليل على ذلك.

وهنأ مطران الإيبارشية معالي المحافظ بكثافة أعداد السياح في هذا الموسم، التي تخطت سنوات عديدة ماضية، وذلك لما في هذه المدينة العريقة من حضارة، وتاريخ، وجاذبية، وأيضاً لما يجدونه من أمن، وأمان، وحسن الضيافة، والاستقبال.

وشكر نيافته معالي المستشار لما له من رؤية في خدمة أبناء المحافظة وعلى ذات المستوى، من أجل تنشيط، ونمو السياحة، وكل الجهد المبذول على كافة المستويات. وعلى الانتهاء من المحور الجديد على مشارف مدينة الأقصر الشمالية.

وفي الختام، أثنى معالي المحافظ على نشاط الكنيسة الكاثوليكية، وخاصة في المجال الخدمي، والتعليمي، والتربوي، والصحي. واختتم اللقاء بتبادل التهاني، والصور التذكارية.