stay connected

- Advertisement -
الكنيسة الكاثوليكية بمصر

construct design

Travel

الكنيسة الكاثوليكية بمصرمؤسسات خدمية

مدير عام كاريتاس مصر: حققنا الكثير من الإنجازات على أرض الواقع بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة

130views

٦ سبتمبر ٢٠٢٣

صفحة كاريتاس مصر على مواقع التواصل الاجتماعي

صرح الدكتور أيمن صادق المدير العام لجمعية كاريتاس مصر، إن استضافة الجمعية تتشرف لاجتماع كاريتاس الشرق الأوسط هذا العام مع الشركاء من مختلف انحاء العالم، وبمشاركة عدد سبع دول من منطقة “الشرق الأوسط” لمدة ثلاثة أيام بالقاهرة، يعكس حضور كاريتاس-مصر على المستويين المحلي والاقليمي.

أكد المدير العام لجمعية كاريتاس مصر، أن جدول اعمال المشاركين يتخلله مساحات عرض ومناقشة لتبادل الخبرات بين جميع الدول المشاركة وبحث فرص التعاون المشترك مع الجهات المانحة والداعمة لكاريتاس حول العالم، بالاضافة إلى مناقشة التحديات التنموية المختلفة بمنطقة الشرق الاوسط والخروج بتوصيات للتجاوب معها.

وأضاف أيمن صادق: إن كاريتاس مصر تعمل على خدمة الإنسان منذ أكثر من ٥٦ عام بجميع محافظات مصر، بدون تمييز، وبصفة خاصة مع فئات الاطفال من ذوي الإعاقة ببرامج التأهيل والحماية، وبرامج تمكين الشباب والقادة، وبرامج حماية الاطفال، ورفع الوعي والتمكين للمرأة، ودعم ومساندة اللاجئين.

وأشار المدير العام لكاريتاس مصر إلى إنه سيتم عرض مختلف الإنجازات التي تحققها الجمعية على أرض الواقع من خلال التعاون والتنسيق المستمر مع مختلف الجهات وتحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي والعديد من المؤسسات والمجالس القومية المتخصصة بمصر.